سرعة الطرد المركزي عالية السرعة ووظيفة الطرد المركزي المبردة

- Sep 20, 2018-

تستخدم أجهزة الطرد المركزي على نطاق واسع في الصناعات البحثية الطبية والمخبرية. وهي تستخدم أساسا في فصل الدم ، ومختبرات أبحاث الحمض النووي / علم الدم ، والمختبرات ، والمختبرات ، وما إلى ذلك. فهي المصل والبلازما والإشعاع في المختبرات الطبية والكيميائية الحيوية. المنتج المثالي هو المعدات اللازمة لبنوك الدم والمختبرات ومحطات الدم والكليات الطبية ومؤسسات البحوث الطبية من مختلف المستشفيات.

الطرد المركزي هو استخدام قوة طاردة مركزية قوية ناتجة عن الدوران عالي السرعة لدوار الطرد المركزي لتسريع سرعة الترسيب للجسيمات في السائل ، ويفصل معاملات الترسيب ومواد كثافة الطفو في العينة. ولذلك ، فمن الضروري استخدام آلة الطرد المركزي لتوليد قوة الطرد المركزي قوية من أجل إجبار هذه الجسيمات للتغلب على انتشار لإنتاج حركة التسوية.

عندما تترسب مادة في وسط ما ، تكون مصحوبة بظاهرة انتشار. الانتشار غير المشروط والمطلق. كلما كان حجم المادة أصغر حجماً ، كلما كان نطاق الانتشار أكبر. يخضع الترسيب للقوة الخارجية. المقابلة مشروطة ، وكتلة الكائن أكبر. وكلما كانت سرعة الطرد أسرع ، كانت الطرد المركزي عالي السرعة متاحًا لأن بعض الجسيمات صغيرة جدًا بحيث لا يمكن رؤية عملية الترسيب.

أجهزة الطرد المركزي عالية السرعة عالية للغاية ، وقوة الطرد المركزي المتولدة عالية للغاية. تتراوح سرعة الطرد المركزي عالي السرعة بين 10000 و 30000 r / min ، ويمكن فصل السائل الصلب مع اختلاف بسيط في الجاذبية النوعية لاستعادة المادة الصلبة أو السائلة المطلوبة. وهذا يعني أن أجهزة الطرد المركزي عالية السرعة يمكنها فصل الخليط الصلب والسائل مع اختلاف بسيط في الجاذبية النوعية.

أجهزة الطرد المركزي المبردة بسرعة عالية مع نظام التبريد. نظرا لسرعة الدوران العالية وقوة الطرد المركزي الكبيرة ، فهي عبارة عن أداة إعداد فعالة لفصل عالي النقاء ، وتركيز ، وتكرير المواد المعلقة في محلول العينة واستخراج عينات مختلفة. إنها أداة مهمة تستخدم في أقسام البحث العلمي والإنتاج مثل الطب والصيدلة والبيولوجيا والكيمياء والعلوم الزراعية والغذاء وحماية البيئة ، إلخ. وهي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأدوية والمنتجات البيولوجية مثل الدم والخلايا والبروتينات ، الانزيمات والاحماض النووية والفيروسات والهرمونات. و أكثر من ذلك بكثير.

مبدأ العمل الرئيسي من أجهزة الطرد المركزي المبردة بسرعة عالية:

أجهزة الطرد المركزي المبردة عالية السرعة (تم تجهيز جهاز الطرد المركزي المبردة مع وظيفة التبريد ، ونظام التبريد (نطاق قابل للتعديل في درجة الحرارة -20- + 40 درجة مئوية) ،) هو استخدام جهاز طرد مركزي بارد سرعة عالية الطرد المركزي المجمد الدوار الدورية الناتجة عن القوي قوة الطرد المركزي لتسريع السائل تفصل سرعة الترسيب للجسيمات المتوسطة مع معاملات الترسب المختلفة ومواد كثافة الطفو في العينة.

أجهزة الطرد المركزي المبردة عالية السرعة تقوم أساسا باستخلاص المكونات المطلوبة من الخليط السائل. وفقا لكثافة كل مادة ، بعد دوران عالي السرعة ، يغمر السائل الكثيفة إلى الطبقة السفلية ، ويطفو السائل ذو الكثافة المنخفضة عليه ، وبالتالي يفرز السائل. لاستخراج الأشياء النقية التي أحتاجها. يتم استخدامه في العديد من المجالات مثل الطب وصناعة الكيماويات.

دور أجهزة الطرد المركزي المبردة:

بكل بساطة ، التجميد هو حرفيًا خلق بيئة ذات درجة حرارة منخفضة ، وتتطلب بعض التجارب نشاطًا بيولوجيًا لمادة الاختبار. تولد أجهزة الطرد المركزي الحرارة أثناء عملية الدوران ، والتي لها تأثير على بعض المنتجات البيولوجية. من أجل التأكد من أن العينة لا تنكسر تحت درجة الحرارة المنخفضة ، يكون النشاط البيولوجي أكثر نشاطًا عند 4 درجات. من أجل الحفاظ على درجة الحرارة في غرفة الطرد المركزي في 4 درجات ، فمن الضروري استخدام جهاز للطرد المركزي مع وظيفة التجميد.

وتستخدم أجهزة الطرد المركزي مثل أجهزة الطرد المركزي المبردة عالية السرعة في كثير من الأحيان لجمع الكائنات الدقيقة ، وحطام الخلايا ، والخلايا ، والعضيات الكبيرة ، وترسبات الكبريتات ، و immunoprecipitates.

centrifuge-for-sale31487197622.jpg