الاحتياطات اللازمة لاستخدام خزانة التطهير

- Dec 19, 2019-

1. يجب تنظيف أدوات المائدة وتجفيفها قبل إضافتها إلى خزانة التعقيم للتطهير ، الأمر الذي يمكن أن يقصر وقت التطهير ويقلل من استهلاك الطاقة.


2. لا يمكن وضع أدوات المائدة البلاستيكية وغيرها من درجات الحرارة غير العالية في خزانة التعقيم ذات درجة الحرارة المنخفضة ذات المستوى المنخفض ، ولكن يجب وضعها في خزانة التعقيم ذات درجة الحرارة المنخفضة المعقمة بالأوزون لمنع تلف أدوات المائدة.


3. وضع الخزف في خزانة التطهير سيطلق مواد ضارة ويعرض صحة الإنسان للخطر. لأن الأوعية الخزفية ، والأطباق ، والأواني ، والأواني ، وما إلى ذلك ، عند التزجيج ، تحتوي ميناها وأصبغها على معادن ثقيلة سامة مثل الرصاص والكادميوم. هذه المواد مستقرة نسبيًا ، لكنها تميل إلى الفائض عند تعرضها لدرجات حرارة عالية. في حالة عمل خزانة التطهير ، يمكن أن تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 200 درجة مئوية.غالبًا ما يتم وضع الطعام في هذه الملوثات المعقمة ، مما يتسبب في تلوث الطعام ويعرض الصحة للخطر.


4. يجب وضع الأوعية والأطباق والأكواب وأدوات المائدة الأخرى على رف التراص ، فمن الأفضل عدم التكديس والتهوية والتطهير في أقرب وقت ممكن.

5. عند استخدام خزانة تطهير الأوزون ، انتبه إلى ما إذا كان مولد الأوزون يعمل بشكل صحيح. إذا كنت لا تستطيع سماع صوت صرير التفريغ عالي الجهد أو لا ترى الضوء الأزرق للتفريغ ، فهذا يعني أن مولد الأوزون قد يكون به خلل ويجب إصلاحه في الوقت المناسب.

6. يجب وضع خزانة التطهير في مكان جاف وجيد التهوية ، ويجب ألا تقل عن 30 سم من الحائط.

7. لا تفتح الباب عندما لا يكون ضروريا أثناء التطهير ، حتى لا تؤثر على التأثير

8. بعد التطهير ، إذا أخذته بعد عشر دقائق ، سيكون التأثير أفضل. عند فتح باب الخزانة ، تفيض كمية صغيرة من رائحة الأوزون. هذا التركيز لا يعيق صحة الإنسان. يرجى الاطمئنان.

9. امسح المياه بانتظام في صندوق تجميع المياه في الطرف السفلي من الخزانة.