أسباب عدم تعيين معلمة توحيد درجة الحرارة في فرن تجفيف الفراغ

- May 21, 2019-


تم تجهيز أفران التجفيف الكهربائي العام (الانفجار) بمعلمات توحيد درجة الحرارة: يعد فرن الحمل الحراري الطبيعي هو الحد الأعلى لدرجة حرارة التشغيل مضروبًا بنسبة 3٪ ، وفرن الحمل الحراري القسري هو الحد الأعلى لدرجة حرارة التشغيل مضروبًا بنسبة 2.5٪. لا يحتوي فرن التجفيف بالفراغ الكهربائي وحده على درجة توحيد درجة الحرارة. وذلك لأن إمكانية توحيد درجة حرارة غرفة العمل بحركة جزيئات الغاز في فرن التجفيف بالفراغ يتم التخلص منها تقريبًا.


لذلك ، من وجهة النظر النظرية ، لم يعد بإمكاننا استخدام التوحيد في درجة الحرارة المحدد بواسطة فرن التجفيف الكهربائي المعتاد (فرن الانفجار) لتحديد فرن التجفيف الفراغي. كما أنه لا معنى لضبط هذا المؤشر تحت الفراغ. كمية الإشعاع الحراري تتناسب عكسيا مع مربع المسافة. بالنسبة لنفس الكائن ، تبلغ الحرارة المشعة التي يتم تلقيها على بعد 20 سم من الجدار الساخن 1/4 من 10 سم فقط من الجدار الساخن. فرق كبير. هذه الظاهرة دافئة عندما تكون الشمس مشرقة في الشتاء ، والشمس ليست دافئة. إنها حقيقة أن الشمس ليست باردة.


نظرًا لأن فرن التجفيف بالفراغ يصعب جعل الحرارة المشعة لكل نقطة في الفراغ الثلاثي الأبعاد للزي الرسمي للاستوديو ويفتقر إلى طريقة تقييم موثوقة ، فقد لا تكون معلمة توحيد درجة الحرارة مدرجة في معيار الفراغ الكهربائي فرن التجفيف. السبب.

3