طريقة المبخر الدوراني وملاحظة

- Nov 01, 2018-

طريقة المبخر الدوارة وملاحظة:


1. قم بتثبيت كمية صغيرة من غابة الرجل المحترف على الجزء الخاص بالواجهة لتجنب التفريغ عندما يكون جزء الواجهة متسربًا. مطلوب زيت السيليكون فراغ. عندما يكون الضغط الهوائي المعتاد لدى الرجل العادي مرتفعًا ، فإنه من السهل ربطه ولا يمكن فتحه! يفضل أن يكون مستوى السائل في الزجاجة أقل من مستوى السائل الذي يتم تسخينه بواسطة حمام الماء لتجنب تلف المحور المركزي!


2. (1) قبل بدء عملية التبخير ، قم بضبط زاوية الزجاجة على شكل بيضة ، والحمام المائى ، ومدخل الباخرة للعينة ، ثم قم بتحميل العينة إلى الزجاجة على شكل بيضة لمنع تركيب العينة. أثناء تثبيت الصك. الخسارة والأضرار في منفذ الدوار.


(2) بعد توصيل الزجاجة على شكل بيضة تحتوي على العينة بسلاسة مع منفذ الباخرة ، قم أولاً بإدارة الزر الدوار للتحقق مما إذا كان الدوران مرنًا. والأهم من ذلك ، معرفة ما إذا كانت العينة المطهوة على البخار مغمورة تمامًا أو غالبًا في حمام الماء. في مستوى السائل ، هذا يمكن أن يضمن كفاءة تبخير.


3 ، يجب أن لا يتجاوز العينة الواردة في زجاجة الباذنجان عموما 50 ٪ ، والحد الأقصى لا يمكن أن يتجاوز 75 ٪ ، وإلا سيكون هناك شفط عكس عند فك الضغط.


4. بعد ذلك ، قم بتثبيت الحاوية المحتوية على ناتج التقطير. انتبه إلى استخدام بعض غابات السادة عند الاتصال ، لضمان حسن الختم ، تمرير مياه التبريد ، إغلاق صمام التنفيس ، فتح جهاز إزالة الضغط ، وأداء التقطير الفراغي.


5. أثناء عملية إزالة الضغط ، قم بضبط درجة حرارة الماء في حمام الماء لتتناسب مع نقطة غليان العينة التي تبخريها. ويمكن ملاحظة ذلك من الحالة الارتجاعية لأنبوب العودة ، عندما يكون الجزر على شكل قطرات بدلاً من أن يكون أفضل عندما يكون الماء.


6. في نهاية التبخير ، يجب فتح صمام التنفيس أولاً لجعل ضغط الهواء داخل وخارج دوامة العداد متناسقاً ، ثم إيقاف تشغيل المفتاح الدوار وإزالة قنينة الباذنجان.

vacuum-rotary-evaporator12323159510.jpg

7 ، إذا كان المذيبات العضوية ، لاسترداد ، تحتاج إلى فتح المجمد مقدما ، يتم تخفيض درجة الحرارة منخفضة جدا ، وفي عملية التبخير ، لا يمكن أن تكون سرعة سريعة جدا ، على الأقل معدل التبخر لا يمكن أن يكون أكبر من سرعة التكثيف ، لتكثيف الجزء العلوي من عمود التكثيف يتم الحكم على السائل من موضع منفذ الشفط.


8 ، يجب أن تكون درجة الحرارة منخفضة عند البدء في الحرارة ، وإلا فإنه من السهل أن نتصادم ، وغالبا ما يتم تسخين الموقف مباشرة إلى درجة حرارة معينة ، يميل الحل إلى عثرة ، وسخن ببطء إلى درجة الحرارة هذه لن تغلي في كثير من الأحيان.


9. إذا كانت كمية السائل المطلوب تبخرها كبيرة ، يمكن حقن العينة باستمرار باستخدام أنبوب مدخل سائل. كفاءة عالية.