هيكل ووظيفة الحاضنة

- Sep 06, 2018-

تسمى أيضًا الحاضنة بفرن تجفيف الانفجار. هو في الأصل جهاز من نوع الصندوق يستخدم لرفع أو رفع الكائنات الحية عند درجة حرارة معينة. اليوم ، يتم استخدامه أكثر في مجال الطيران ، والسيارات ، والأجهزة المنزلية ، والبحث العلمي ، إلخ. من خلال تجربة الحاضنة ، يمكن للعلماء استخلاص الكثير من البيانات المفيدة. هناك عموما ثلاثة عوامل رئيسية تحدد أداء الفرن. الأول هو مسبار درجة الحرارة ، الذي يمتد نهاية القياس في الهواء داخل الصندوق ولا يمكن أن يكون على اتصال مع الكائن أو جدار الصندوق لمراقبة درجة الحرارة داخل الصندوق. والثاني هو منفاخ الهواء الساخن. عندما يقيس مسبار درجة الحرارة أن درجة الحرارة في الصندوق أقل من الحد الأدنى ، يتم تشغيل سخان الهواء الساخن ، وتبدأ درجة الحرارة داخل الصندوق في الارتفاع. والثالث هو ضاغط التبريد. عندما يقيس مسبار درجة الحرارة أن درجة الحرارة في الصندوق أعلى من الحد الأعلى ، تنخفض درجة الحرارة ، وتبادل الدورة وظيفة الحاضنة.

bacterial-shaker-incubator40589719444.jpg

بعض منظمات الحرارة هي أكثر تقدما ويمكن أن يكون لها وظيفة تحديد الانحراف. وهذا يعني أنه في ظل الظروف العادية ، يبدأ التسخين عندما تصل درجة الحرارة إلى الحد الأدنى. في هذا الوقت ، يكون التسخين متأخرا بعض الشيء ، لأنه بعد بدء التسخين ، قد تنخفض درجة الحرارة لفترة ، وبعد ذلك يمكننا ضبط الانحراف. دعها تسخن أو تبرد مقدمًا.

هيكل الحاضنة مهم في المواد. تتم معالجة العلبة الخارجية بشكل عام بواسطة آلات CNC ذات الجودة العالية من A3 ، ويتم رش القشرة الخارجية على السطح لجعلها تبدو ناعمة وجميلة. عموما مصنوعة من مواد مربع الداخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ المستوردة عالية الجودة. مواد العزل الأساسية المستخدمة هي من الألياف الزجاجية عالية الكثافة نسبياً. يتم استخدام ختم مزدوج الطبقة ، وارتفاع درجة الحرارة ، وارتفاع التوتر بين الباب والخزانة لضمان ضيق في منطقة الاختبار بحيث تكون درجة الحرارة داخل المربع أكثر استقرارا. مقبض الباب غير التفاعلي أكثر استقرارًا أيضًا. العجلات نحن أيضا نستخدم عجلات PU ذات جودة عالية.