أسباب ضعف رمح مضخة فراغ والعلاجات!

- Jun 20, 2018-

معظم أسباب رمح مضخة فراغ مضخة رمح يرجع إلى عدم وجود صلابة من الأكمام ، بالإضافة إلى المكره لديه خلل كبير ، الناجمة عن التشوه أثناء العملية. يمكن قياس اتجاه الانحناء وحجم العمود بالطريقة التالية: ضع الفتحة المسطحة على الداعم ، واضبط نقطتي التحريك (التي يمكن أن تكون الفتحة المركزية في عمود المضخة ، أو موضع عنق العمود) نفس الارتفاع ، واختيار على رمح. عدة أجزاء متساوية المسافات ، في دوران العمود مع مؤشر طلب لقياس الميل في أربعة اتجاهات (التي تقاس مرة واحدة كل دوران 90 درجة) على القفزة الشعاعية ، تسجل. استناداً إلى هذه البيانات ، يمكن الحصول على قيم الانحناء في أربعة اتجاهات. يمكن العثور على اتجاه وحجم الحد الأقصى للانحناء بيانياً حتى يمكن إجراء الاستقامة. وغالباً ما تحدث القبور المتشققة والأجزاء المكسورة من عمود مضخة فراغ مضخة الماء في الأماكن التي يتركز فيها الضغط المحلي ، على سبيل المثال عند حافة مجرى الطريق أو عند التغير المفاجئ في القطر. أسباب الضرر غالباً ما تكون بسبب الاهتزازات التي تعزز التعب.

إذا كان رمح مضخة فراغ مضخة المياه لديه شقوق التعب (تلك التي على وشك الانفصال) ، ينبغي استبداله في الوقت المناسب. إذا كان من الضروري الاستمرار في استخدامه مؤقتًا بسبب عوامل موضوعية ، فإن العلاج المؤقت هو إصلاح الكراك. عند استخدام عمود المضخة الذي تم إصلاحه ، انتبه دائمًا إلى التغييرات في منطقة الإصلاح لتجنب الحوادث. السبب الرئيسي لفشل التعب هو أنه بسبب عمل الغاز في غرفة المضخة على عمود المضخة أثناء تشغيل عمود المضخة ، تسمى هذه القوة أيضًا بالقوة الشعاعية. إن فشل التعب في عمود المضخة ، بالإضافة إلى السبب الجذري للقوة الشعاعية في مضخة فراغ الحلقة المائية ، ليس سببًا مهمًا لأن البنية غير منطقية.

في الوقت الحاضر ، فإن مضخة التفريغ ذات حلقة مفرغة الهواء والدافاعة في مباراة ديناميكية في المرحلة الأولى ، ولا يتم استخدام خاتم 0 الدائري عند الممر. السائل في المضخة (خاصة عندما يتم استخدام سائل قابل للتآكل كحلقة سائلة في الصناعة الكيميائية) يمر من خلال التخليص و يدخل الممر إلى حفرة الفتحة ويؤدي إلى تآكل العمود وفتحة فتحة المروحة ، مما يقلل بشكل كبير من التعب قوة. الزيادة في التخليص بعد التآكل والتآكل (بعض منها يتم طحنها في الثقوب البيضوية) لا تؤثر على الأداء فحسب ، بل تؤدي أيضاً إلى تفاقم الاهتزاز وتعزز كسر الكلال. لم يتم معالجة حراريا مضخة فراغ مضخة المياه العامة ، لذلك قوة التعب منخفضة. من أجل منع الكسر ، يجب أن يكون عمود المضخة على الأقل خفف ومعالج ، وعند الضرورة ، يلزم أيضًا علاج النيترين. عند تصميم ، تجنب التغييرات المفاجئة مستعرضة. يتم تطبيق الزوايا في الانتقال دون استخدام الزوايا الحادة.

لا ينبغي أن يكون السطح النهائي منخفضًا للغاية ، خاصة عندما يكون كسر العمود بسهولة. أثناء المعالجة ، يجب إجراء المعالجة المحورية عند انتقالات أقطار عمود الإدارة المختلفة بجودة و بدقة وفقا للأبعاد والفتحات التي تتطلبها الرسومات. يجب ألا تكون هناك عيوب مثل علامات السكين والخدوش والصدمات على السطح وانتقال عمود المضخة. ضرر التعب من عمود المضخة ضار جدا للإنتاج وهو أمر مثير للقلق الشديد للمستخدم. الحل هو: التحقق من قوة التعب من رمح مضخة وفقا لقوة شعاعي. عند استخدام الغاز التآكل والحلقة السائلة ، استخدم المواد المقاومة للتآكل المقابلة. يجب إخماد خرطوم مضخة المياه الدائري الدائري و تخفيفه. ، يجب معالجة ضمان الجودة وهلم جرا.