نوع مضخة فراغ ومبدأ العمل

- Jun 20, 2018-

مضخة المياه فراغ مضخة

مبدأ العمل لمضخة التفريغ الدائري المائي: يتم تثبيت المكره لشفرة مضخة التفريغ ذات الحلقة المائية بشكل مركزي في إسطوانة المضخة الأسطوانية. يتم حقن كمية معينة من الماء في المضخة. عندما تدور المكره ، يتم إلقاء الماء على غلاف المضخة لتشكيل حلقة مياه ، والسطح الداخلي للحلقة هو مماس إلى محور المكره. نظرًا للتركيز المتباين بين غلاف المضخة والدفاعة ، فإن مساحة المدخل 4 بين النصف الأيمن من المحور وحلقة الماء تتوسع تدريجيًا لتشكيل فراغ ، مما يسمح للغاز بالدخول إلى مدخل مدخل المضخة عبر أنبوب الإدخال. ثم يدخل الغاز النصف الأيسر ، حيث يتم ضغط الحجم بين حلقات الحلقة تدريجيا ويزداد الضغط ، بحيث يتم تفريغ الغاز من المضخة من خلال مساحة العادم وأنبوب العادم.

مضخة فراغ الجذور

مبدأ العمل لمضخة الفراغ الجذرية: يتم امتصاص الدوران المستمر للدوار ، ويتم امتصاص الغاز من مدخل الهواء إلى الفضاء v0 بين الدوار ومضخة المسكن ، ثم يتم تفريغها من خلال منفذ العادم. بما أن مساحة v0 مغلقة تمامًا بعد الاستنشاق ، فلا يوجد ضغط وتوسيع للغاز في غرفة المضخة. ومع ذلك ، عندما يدور الجزء العلوي من الدوار على حافة منفذ العادم ويتواصل v0 مع جانب العادم ، نظرًا لارتفاع ضغط الغاز في جانب العادم ، يتم إرجاع جزء من الغاز إلى الفضاء v0 ، والغاز يزداد الضغط فجأة. بينما يستمر الدوار بالتناوب ، يخرج الغاز من المضخة. ،

مضخة الفراغ الدوارة

تعمل مضخة الفراغ الدوارة الدوارة: يحتوي غلاف المضخة على دوار غريب الأطوار. هناك عدة فتحات على الدوار وهناك شرائح يمكن أن تنزلق في الفتحات. ينزلق الانحناء المنزلق في دوران دوران الدوار ولا يتلامس مع غلاف المضخة. يتم امتصاص الغاز على جانب المساحة التي تحيط بها ريشة المنزلق ومبيت المضخة ، ويتم تفريغها على الجانب حيث يتم تقليل المساحة التي تحيط بها.