فراغ متطلبات تصليح مضخة لقطع الغيار

- Jun 20, 2018-

في عملية إصلاح مضخة التفريغ ، تكون دقة وجودة الأجزاء مهمة بشكل خاص للأداء بعد صيانة المضخة. يجب ألا يفهم موظفو الصيانة الهيكل الميكانيكي ومبدئه ، وأن ينتبهوا إلى الدقة والتوافق بين الأجزاء. الملحقات ذات الجودة المختلفة ودقة مواصفات النموذج لها تأثير كبير على أداء مجموعة المضخة.

في الوقت الحاضر ، سوق الملحقات مضخة فراغ غير متكافئ في جودة المنتج والدقة. بعض العملاء يستخدمون ملحقات مادية غير ملائمة لخفض التكاليف ، والتشغيل طويل المدى غير مواتٍ لأداء المضخة. لذلك ، قبل استبدال الأجزاء ، يجب أن تخضع الملحقات للفحص الفني لضمان إكسسوارات جديدة. تلبي الجودة المتطلبات وتزيل المشاكل غير الضرورية.

في عملية صيانة آلات البناء ، يجب على موظفي صيانة مضخة التفريغ فهم هيكل ومبدأ معدات التفريغ وتحليل سبب الفشل. من المستحيل الاستنتاج الأعمى لسبب الفشل وتسبب مشاكل جديدة. من خلال تحليل الخطأ ، لا يمكننا فقط الحكم على طبيعة وسبب الخطأ ، ولكن الأهم من ذلك ، يمكننا توضيح الخطأ واقتراح تدابير فعالة للتحسين. عندما يتم العثور على الفراغ غير كاف ، لا يتم التحقق من سبب الفشل ، ويتم رفع ضغط العمل للنظام بشكل أعمى ، مما يؤدي إلى تلف ختم النفط ، والأنابيب ، والمكونات الهيدروليكية. تتوفر طرق الصيانة غير الرسمية هذه في حالات الطوارئ ، ولكن لا يمكن استخدامها لفترة طويلة. يجب عليهم تحديد سبب الفشل بشكل أساسي واعتماد طريقة الصيانة الرسمية للقضاء على العطل. لذلك ، في تحليل الفشل ، بدءا من ظاهرة الفشل ، جنبا إلى جنب مع مبدأ العمل وهيكل المعدات الميكانيكية ، من خلال الكشف عن المعدات أو استخدام الطرق التقليدية لتشخيص الأخطاء ، لتحديد سبب وموقع الفشل في نهاية المطاف ، لا ينبغي أن يكون "غير مبال ، كبير عمياء إزالة التفريغ الكبير." بعد تحليل الخطأ ، نحتاج إلى موظفي الصيانة لاتخاذ الطرق الصحيحة والفعالة لإصلاح المعدات.

ولأن بعض موظفي الصيانة قد تم إصلاحهم بصورة عمياء ، وفي بعض الأحيان لتوفير الوقت ، تم استخدام الأجزاء التي يمكن إصلاحها في اللحام بها حتى الموت ، وفي النهاية لم يتم تفكيك الأجزاء ، مما تسبب في صعوبات الصيانة في وقت لاحق. على سبيل المثال ، عندما يتم تثبيت دبوس المكبس ، يتم توجيه دبوس المكبس مباشرة إلى ثقب الدبوس بدون تسخين المكبس ، بحيث يمكن زيادة تشوه المكبس بسهولة ، وزيادة المساحة الإهليلجية ، ويكون المكبس غير مستقر أثناء التشغيل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد بعض موظفي الصيانة عن طريق الخطأ أن البرغي هو تشديد المسمار ، كلما كان ذلك أفضل ، أعمى زيادة عزم الدوران للبراغي ، بحيث يبدو أن المشابك مشوهة ، يمكن أن يسبب أيضا لولب المسمار أو كسر المسمار ، تؤثر على جودة الإصلاح.

الأجزاء بحاجة إلى تنظيف شامل قبل الاستبدال

في صيانة مضخات التفريغ ، خاصة في بيئات الصيانة الضعيفة ، يطلب من موظف الصيانة لدينا بذل كل جهد لضمان نظافة المعدات. بالإضافة إلى ذلك ، لاستخدام عامل التنظيف الصحيح ، يحظر استخدام المنظفات القلوية لمنع التآكل والصدأ على الأجزاء ، وخاصة تلك الأجزاء الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تنظيف مكونات الألومنيوم والنحاس بسهولة بواسطة المنظفات القلوية. لا يجب تنظيف مكونات المطاط مع مكونات فولاذية أخرى في البنزين والديزل ، ومنظفات الأحماض والقلويات.

أثناء صيانة مضخة التفريغ ، إذا كنت لا تولي اهتماما لتنظيف الشوائب على سطح المكون ، أو طرق التنظيف غير السليمة ، فإنه يؤدي إلى تلف المكونات وتآكل المكونات ، والتي سوف تؤثر بشكل خطير على جودة الخدمة و عمر خدمة مضخة فراغ بعد الإصلاح.