ماذا تفعل إذا كان التسخين مرتفعًا أثناء تشغيل المضخة الفراغية؟

- Jun 20, 2018-

بما أن مضخة التفريغ سوف يتم تشكيلها تحت تشغيل عالي السرعة ، فإن سرعة دوران الدوار سوف تشكل محفزًا يدعم تسخين العضو الدوار. عادة ما يكون لتشكيل مضخة فراغ تحمل المحموم الأسباب التالية.

1 صمام تصدع

عندما تتشقق صفيحة صمام ، يكون الضغط على جانبي الدكاء غير متوازن ، وستحدث القوة المحورية للدوار ، وسيزداد حمل المحمل ، وستؤدي العملية طويلة المدى إلى ارتفاع درجة الحرارة. في هذه الحالة ، استبدل لوحة الصمام في الوقت المناسب.

2. فشل ختم العمود

عندما يتلف جذر تعبئة عمود الختم أو يتم إغلاق ممر المياه المحكم ، يتم تشكيل الهواء ليتم امتصاصه إلى جسم المضخة من هذه الشقوق التالفة ، والتي ستشكل أداء الشفط والشفط للمضخة. إذا فشل جانب واحد فقط من الختم ، فإنه سيشكل اختلالًا في جانبي ضغط المكره ، القوة المحورية للدوار ، وزيادات الحمل ، بحيث تزداد درجة الحرارة.

3 - قوة تحمل ما قبل الشد كبيرة جدا

هذا الوضع سوف يشجع على تقليل تأثير التخليص أو عدم اللعب ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.

4. الإحساس

عندما يكون جسم المضخة أو الإحساس بالضخامة كبيرًا ، سيكون مظهر درجة حرارة المحمل مرتفعًا جدًا. انظر إلى المضخة لمعرفة سبب الإحساس والقضاء على الإحساس. ثم سوف تسترد درجة الحرارة.

5. مظهر ناعم

الزيادة في كمية الدهون الناعمة صغيرة جدا ، أو نوع من الشحوم السلسة لا تلبي ، وقد يستغرق وقتا طويلا لاستخدام أو قد تكون ملوثة الشحوم لتشكيل الحرارة تحمل. في هذه اللحظة ، يجب عليك التحقق من نوع الشحم على نحو سلس ، اطلب من الشركة المصنعة للحصول على المبلغ المناسب ، وضبط الشحم على نحو سلس لاستعادة درجة الحرارة تحمل.

6. تحمل الضرر

بعد تلف جسم المحمل وإتلاف القفص ، سيظهر مظهر التحمّس الزائد. الأضرار التي لحقت المحامل يستلزم استبدال محامل جديدة في الوقت المناسب.