آلات PCR Cyclers الحرارية

أجهزة التدوير الحراري لآلات PCR هي مضخمات للحمض النووي تنظم درجة الحرارة أثناء البرامج الدورية. هناك أربعة أنواع من آلات PCR شائعة الاستخدام (آلات تضخيم الجينات) ، وهي آلات PCR الأساسية العادية ، وآلات PCR المتدرجة ، وآلات PCR الكمية في الوقت الفعلي. وفي الموقع ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

أجهزة التدوير الحراري لآلات PCR هي مضخمات للحمض النووي تنظم درجة الحرارة أثناء البرامج الدورية. هناك أربعة أنواع من آلات PCR شائعة الاستخدام (آلات تضخيم الجينات) ، وهي آلات PCR الأساسية العادية ، وآلات PCR المتدرجة ، وآلات PCR الكمية في الوقت الفعلي. وآلات PCR في الموقع. تتشابه مبادئ آلات PCR الأربعة ، ولكن هناك بعض الاختلافات في الهيكل والملحقات.


1. تتكون آلة PCR الأساسية العادية من المضيف ، وحدة التسخين ، قاعدة عينة أنبوب PCR ، الغطاء الحراري ، وبرمجيات التحكم.


2. بالإضافة إلى هيكل آلة PCR العادية ، فإن آلة PCR المتدرجة لديها أيضا وحدة متدرجة خاصة ، والتي يمكنها ضبط المعلمات مثل درجة حرارة التدرج ووقت التدرج. لذلك ، يمكن تعيين درجات حرارة التلدين المختلفة وأوقات التلدين لعينات مختلفة في تجربة واحدة ، والتي يمكن أن تحسن الظروف التجريبية PCR في وقت قصير وتحسين كفاءة البحث العلمي PCR.


3. آلة PCR الكمي مضان في الوقت الحقيقي يضيف نظام اكتساب إشارة مضان ونظام تحليل ومعالجة الكمبيوتر إلى أداة PCR العادية. يتضمن نظام الكشف عن الفلوريسنت بشكل رئيسي مصدر ضوء الإثارة وكاشف.


يتضمن مصدر ضوء الإثارة مصدر ضوء الهالوجين التنغستن ، ليزر أيون الأرجون ، ومصدر ضوء LED باعث للضوء. يمكن تجهيز الأول بمرشح متعدد الألوان لتحقيق أطوال موجية مثيرة مختلفة ، في حين أن الصمام الثنائي الباعث للضوء أحادي اللون له سعر منخفض واستهلاك منخفض للطاقة وعمر طويل ، ولكن نظرًا لكونه لونًا واحدًا ، هناك حاجة إلى مصابيح LED مختلفة ل تحقيق أطوال موجية مثيرة مختلفة بشكل أفضل. يحتوي نظام المراقبة على نظام تصوير CCD بدرجة حرارة منخفضة للغاية وأنبوب مضاعف ضوئي PMT. يمكن للأول تصوير نقاط متعددة في وقت واحد ، في حين أن الأخير لديه حساسية عالية ولكن يمكنه فقط مسح عينة واحدة في كل مرة. يجب إجراء الكشف متعدد العينات واحدًا تلو الآخر ، الأمر الذي يتطلب وقتًا طويلاً لعدد كبير من العينات. زمن.


4. بالمقارنة مع آلة PCR العادية ، فإن آلة PCR في الموقع تستخدم شريحة زجاجية بدلاً من أنبوب PCR ، ويتم تنفيذ عملية التفاعل على سطح الشريحة الزجاجية.

صورة
صورة

يعد نطاق درجة الحرارة ميزة مهمة يجب مراعاتها عند اختيار المعالج الحراري. تتراوح درجات الحرارة الشائعة من 4 درجات مئوية إلى 99 درجة مئوية ؛ يتم تبريد الأدوات الأكثر تعقيدًا إلى أقل من -3 درجة مئوية ، وهي اختلافات مهمة عند النظر في وقت الاحتفاظ بالعينة.


من الأفضل اختيار أجهزة التدوير الحرارية لآلات PCR ثنائية أو متعددة الكتل مع "غطاء ذكي" ، والذي لن يقلل فقط من تبخر العينة ولكن أيضًا يحسن كفاءة التنميط الجيني


التعليمات


كم من الوقت يستغرق PCR؟

معظم مستخدمي تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) يصفونها بأنها تقنية سريعة إلى حد ما ، تستغرق حوالي 45 دقيقة إلى ساعة لإكمال 40 دورة ، اعتمادًا على البروتوكول والأداة المستخدمة


ما الذي يمكن أن يكتشفه PCR؟

يمكن الكشف عن الحمض النووي الفيروسي بواسطة PCR. يجب أن تكون البادئات المستخدمة خاصة بالتسلسلات المستهدفة في الحمض النووي للفيروس ، ويمكن استخدام PCR للتحليلات التشخيصية أو تسلسل الحمض النووي للجينوم الفيروسي. ... PCR هو أداة اختبار مهمة يمكنها الكشف عن التسلسلات الموجودة داخل جين السم السعال الديكي.


Hot Tags: آلات pcr cyclers الحرارية والموردين والمصنعين ، حسب الطلب ، وشراء الخصم

التحقيق

You Might Also Like